محافظه الاسكندريه
أطلق اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية القافلة الطبية بوحدة صحة البيطاش بنطاق حي العجمي
-
اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان يتفقدان المركز الإفريقي لصحة المرأة
-
مدبولى خلال استقباله مدير الديوان الأميرى للفجيرة : حريصون على تعميق التعاون الاقتصادى مع الإمارات
-
تطوير الموانى البحرية والبرية والجافة .. ورفع نسبة المكون المحلى .. وتنمية الصادرات
-
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
حـى أول المنتــزه
حي ثان المنتزه
حـى شــرق
حـى وســط
حـى غــرب
حـى الجمــرك
حـى العامـريـة
حي العامرية ثان
حـى العجمــى
مركز ومدينة برج العرب
الرئيسية
..
الأجهزة الحكومية
..
أحياء محافظة الإسكندرية
..
حـى غــرب
أخبــار وأنشطة الحى
استمرارا للقضاء على الاشغالات*
تاريخ الخبر : 06 سبتمبر, 2020
*استمرارا للقضاء على الاشغالات* *حي غرب ينفذ حمله لازاله الاشغالات بمنطقة نجع العرب* الاحد 6 / 9 / 2020 بناءا علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندريه وفي اطار الاهتمام بالقضاء علي المخالفات والإشغالات التي تشغل حرم الطريق العام وللحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لعروس البحر الأبيض المتوسط نفذ حي غرب برئاسه المهندسه / سحر شعبان حمله بمنطقة مينا البصل تم فيها ازاله كافه الاشغالات التي تشغل حرم الطريق العام هذا وقد شملت الحمله ازاله كافه الاشغالات بكلا من منطقة نجع العرب وشارع الاسناوي . هذا وقد اسفرت الحمله عن ازاله كافه الاشغالات والتحفظ على عدد من الاشغالات من كراسي واستاندات ولافتات وتربيزات وغيرها من الاشغالات المتنوعه هذا وقد نوهت سيادتها بانه لا تهاون في مواجهة اي مخالفات او اشغالات تضر بالصالح العام للمواطن وانه سيتم الضرب بيد من حديد للقضاء على اي مخالفه او اشغالات وان الحملات متواليه بنطاق حي غرب لفرض الانضباط ايمان السيد المكتب الاعلامي
خدمات الحى
رئيــــس الحـــى
خريـــطة الحـــي
الخطـــــــــة
الإنجــــــــازات
معلومــات تـــهمك
الحدود الادارية
الاتصال بالحى
حى غرب
المجلس الشعبى المحلى-محطة مصر-كوم الدكة
تليفون: 4973116
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري